تسجيل الدخول

من هي زوجة عمران خان

2021-05-01T16:25:43+03:00
2021-05-01T16:25:45+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
من هي زوجة عمران خان

من هي زوجة عمران خان، يعتبر أحد أشهر الشخصيات في الوطن وهو رئيس وزراء في الباكستان ويعتبر من الشخصيات المهمة التي لها مكانتها الاجتماعية والإقليمية المختلفة في كافة دول العالم ويعتبر من الشخصيات التي لها اهتمام كبير من العالم في كل مكان كما ان سياسي باكستاني منذ عام 2018 م وله الكثير من النشاطات المتنوعة التي نالت اعجاب الكثير من الناس في كل مكان ويعتبر الباكستاني عمران خان شخصيه قويه ومميزه جدا في الباكستان.

من هي زوجة عمران خان

كما أن عمران خان حصل على الكثير من المناصب الاداريه المختلفه في الباكستان وهو شخصية حققت الكثير من النجاحات المتنوعه والمختلفه التي نالت اعجاب الكثير من المتابعين كما أنه حصل على الكثير من الجوائز والهدايا المتنوعة في كثير من الأوقات ويعتبر عمران خان شخصية لها مكانتها في الباكستان وهو متزوج وله من الابناء كما انه شخصيه، لها العديد من الانجازات والاسهامات المتنوعة التي حققها في مشوار حياته على كافة الأصعدة.

حصل عمران خان على الكثير من المناصب الاداريه المختلفه التي تمكنت من تحقيق الكثير من الشهرة الكبيرة له في كافة المجالات المتنوعه في الباكستان وغيره من الدول.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille