تسجيل الدخول

من هي عبير منير ويكيبيديا

2021-05-01T23:53:18+03:00
2021-05-01T23:53:19+03:00
الشخصيات
admin1 مايو 2021
من هي عبير منير ويكيبيديا

من هي عبير منير ويكيبيديا، الفنانة المصرية عبير منير من نجمات الفن الجميل التي ظهرت في الثمانينات من القرن العشرين بظهورها المميز في المسرح الذي عشق رؤيتها خلال الفترة الماضية، شاركت في أعمال فنية كثيرة ومن أعمالها المشاركة في مسلسل الزوجة الرابعة بطولة مصطفى شعبان وشاركت في إعدام برئ ونسني وفرح ليلى وحدوتة مرة، تشارك في رمضان 2021 في مسلسل فارس بلا جواز بدور مديحة ومسلسل أحسن أب والطاووس وشارع 9 وكل ما نفترق حتى أصبحت من أكثر النجوم مشاركة في رمضان 2021 في الأعمال التلفزيونية المعروضة.

من هي عبير منير ويكيبيديا السيرة الذاتية

ممثلة مصرية الأب والأم من عائلة متوسطة الحالة ولدت في الإسكندرية في 27 مارس عام 1966م وتبلغ من العمر 54 عام وهي من نجمات التلفزيون المصري، تقدم في رمضان الحالي مجموعة من أكثر الأعمال في حياتها المهنية بالمشاركة في ستة أعمال تلفزيونية يطلق عليها لقب ملكة الشاشة بسبب تنوعها وقدرتها على إعطاء كل دور حقه سواء في الكوميديا أو الدراما من الابتدائية ظهرت موهبتها وشاركت في مدرسة سكوتش للغات وأدت أدوار مسرحية قصيرة في المدرسة ثم عرض عليها السفر لإنجلترا لتدرس التمثيل كلن عائلتها رفضت سفرها.

شاركت الممثلة المصرية عبير منير في بدايتها بأدوار ثانوية في مسلسل مباراة زوجية والمصراوية الجزء الأول ثم حصلت على دور أكبر في الجزء مسلسل المصراوية الجزء الثاني بعد أن أقنعت المخرج إسماعيل عبد الحافظ لدورها الإيجابي في المسلسل التلفزيوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille