تسجيل الدخول

هل توفي خالد مقداد اكتشف الحقيقة

2021-05-01T17:39:11+03:00
2021-05-01T17:39:12+03:00
منوعات
Alaa1 مايو 2021
هل توفي خالد مقداد اكتشف الحقيقة

هل توفي خالد مقداد اكتشف الحقيقة، ضجت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت بالكثير من الاخبار والتي لم يعرف مصدر المعلومات التي تم الحصول عليها في خبر وفاة خالد مقداد، حيث حرص العديد من محبين المبدع ومالك قناة طيور الجنة القناة الفضائية الخاصة بالاطفال وبل تكاد تكون أول فضائية تختص بالاطفال بشكل ومضمون وأسلوب مغاير عن باقي القنوات الفضائية الأخرى، حرصوا على متابعة كل الاخبار التي تختص بصحة خالد مقداد مالك فضائية طيور الجنة.

هل توفي خالد مقداد اكتشف الحقيقة

ظهرت العديد من الاخبار الصفراء في المواقع الالكترونية وفي الصحف والمجالات العربية الخليجية التي تتناول العديد من الأخبار والموضوعات حول وفاة مؤسس قناة طيور الجنة خالد مقداد، وجميع تلك الاخبار التي تداولوها النشطاء على السوشال ميديا هي أخبار كاذبة وعارية عن الصحة، بعدما خرج خالد المقداد عن صمته ليوضح حقيقية ما أشيع من أخبار كاذبة حول وفاة والده وليد المقداد.

هل توفي خالد مقداد اكتشف الحقيقة

نشرت عدة صحف ومجالات صفراء خبر وفاة مالك شبكة قنوات طيور الجنة الفضائية خالد مقداد وهو ما تم نفيه فهو لا زال في المستشفيات يتلقى العلاج في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث أصيب بفايروس كورونا ولا زال يتلقى العلاج، حتى أن أبناء المعتصم و وليد قاموا بكتابة بعض الأدعية التي من خلالها استنتج محبين خالد مقداد أن بدأ يتماثل إلى الشفاء لكنه تحت العناية الطبية في المستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille