تسجيل الدخول

اين ترعرع الشيخ زايد

2021-05-02T14:20:16+03:00
2021-05-02T14:20:17+03:00
الشخصيات
محمود محمد2 مايو 2021
اين ترعرع الشيخ زايد

اين ترعرع الشيخ زايد، حكم الدول العربية الكثير من الشخصيات المعروفة التي اثرت بشكل كبير في العمل على التغيرات التي تقوم بها، ومن ضمن الدول التي اختلفت بشكل كلي عما كانت عليه في السابق دولة الإمارات العربية المتحدة التي كان لها تاثير كبير نتيجة الازدهار الاقتصادي والتطوير الذي عمل به الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان هذا ما دفع وصولهم لتلك المرحلة، وسنتعرف خلال هذا الموضوع على اين ترعرع الشيخ زايد.

في اي مدينة ترعرع الشيخ زايد

ولد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عام 1918م كان دائما ما يسعى الى تقديم العطاءات في سيبل الوصول، وتحقيق ما في داخله من ارادة وقوة تعكس النتائج التي كانت عليها دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في عام 1971م عندما أسس تلك الدول، وجمع بين تلك الامارات واصبح الحاكم والمؤسس لها، حيث انه توفي عام 2004، وشارك البعض اهم العناوين في البحث حول المدينة التي ترعرع فيها الشيخ زايد وهي ابو ظبي احدى ابرز المدن العربية.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا لكم خلال ذلك اين ترعرع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille