تسجيل الدخول

ديانة ليلى علوي الحقيقية

2021-05-02T16:42:11+03:00
2021-05-02T16:42:13+03:00
منوعات
عمرو2 مايو 2021
ديانة ليلى علوي الحقيقية

ديانة ليلى علوي الحقيقية، تعد الجمهورية المصرية واحدة من أهم الدول العربية في الشرق الأوسط، وهي التى تمتلك نخبة كبيرة من الكوادر والكفاءات والمواهب الفنية المخضرمة في مختلف مجالات الحياة أهمها في الاجتماع والسياسة والثقافة والدين بالإضافة إلى الفن والدراما والسينما والتمثيل والغناء والطرب والإنتاج والإخراج وكتابة السيناريو والذي كان لهم دور كبير في إعلاء اسم مصر عربيا وإقليميا ودوليا، وتعد الفنانة المصرية ليلى علوي احد كفاءات مصر في مجال التمثيل والتي مثلتها عربيا ودوليا.

ما هي ديانة ليلى علوي الحقيقية

قبل الحديث عن ديانة ليلى علوي الحقيقية، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للفنانة ليلى أحمد علوي، والتى ولد في العاصمة القاهرة، تاريخ الميلاد 4 يناير من العام 1962 وتبلغ من العمر تسعة وخمسون عاما، صاحبة الجنسية المصرية، كانت متزوجة من رجل الأعمال منصور الجمال، وإبنها خالد علوي وهي أخت لمياء علوي، بدأ حياتها الفنية عام 1977 ومستمرة في الأداء الفني الدرامي السينمائي حتى الآن، أما عن ديانة ليلى علوي الحقيقية
فهي تعتنق (دين الاسلام).

في نهاية المقال وبعد الحديث عن ديانة ليلى علوي الحقيقية، كان لابد علينا من التعرف على أشهر أعمال ليلى علوى الفنية ومنها أنا وابنتي والحب ويوسف وزينب وقليل من الحب كثير من العنف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille