تسجيل الدخول

طريقة معرفة كلمات المرور المخزنة في الجوال

2021-05-02T15:42:12+03:00
2021-05-02T15:42:17+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
طريقة معرفة كلمات المرور المخزنة في الجوال

طريقة معرفة كلمات المرور المخزنة في الجوال، كثير من التكنولوجيا الحديثة والتي علمتنا على العديد من الاستخدامات المتنوعة التي يستخدمها الكثير من الناس من خلال الأجهزة الحديثة والجوالات المتنوعة الصنع في مختلف دول العالم، وهناك الكثير من كلمات المرور التي توضع في كثير من الجوالات حفاظا على سرية البيانات الموجودة والمعلومات المرتبطة في الجول، من خلال المستخدم وهناك الكثير من الطرق التي تستخدم في معرفة كلمات المرور.

طريقة معرفة كلمات المرور المخزنة في الجوال

تنوعت التكنولوجيا في الوقت الحالي لاستخدام الكثير من الأجهزة المتنوعة والتي من خلالها هناك العديد من الأجهزة التي يتم معرفة كلمة المرور فيها في مختلف الأوقات عن طريق الكثير من البرامج والخطوات المتبعة لكافة الطرق المتنوعة التي تسهل عملية استخدام كلمات المرور في كثير من الأوقات، كما أن هناك الكثير من الجوالات التي بها برامج مختلفة تفيد في معرفة الكلمات المتنوعة من خلال الكثير من الطرق المختلفة الميسرة والسهلة جدا.

قم بتشغيل متصفح غوغل كروم على هاتفك واضغط على النقاط الثلاث في أعلى اليمين (على بعض الأجهزة، ستكون هذه النقاط الثلاث في الزاوية السفلية).

اضغط على كلمة “إعدادات” في القائمة المنبثقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille