تسجيل الدخول

كلمات انشودة وها قد حلت العشر الاواخر مكتوبة

2021-05-02T21:42:16+03:00
2021-05-02T21:42:17+03:00
منوعات
admin2 مايو 2021
كلمات انشودة وها قد حلت العشر الاواخر مكتوبة

كلمات انشودة وها قد حلت العشر الاواخر مكتوبة، العشر الاواخر من شهر رمضان الذي يستغله المسلم بالعمل والطاعة لأهمية العمل في مد المسلم بالراحة والهدوء والشعور بالرضا والرحمة من الله الذي يرزق عباده بسعادة بالغة في الأيام المباركة الذي ينتظرها المسلم لأجل أن يخرج بسعادة جديدة للمحبين لإشعارهم بالحب لهذه الاحتفالية العظيمة التي تعود عليهم بالألفة والمحبة بين عباد الله المسلمين الذين يتبادلوا التهنئة والتبريكات بمناسبة العشر الأواخر ” والفجر * وليالي العشر “.

كلمات انشودة وها قد حلت العشر الاواخر

كلمات وها قد حلت العشر الاواخر أنشودة إسلامية خاصة يسمعها الأفراد في الأيام العشر حتى يتمكن من إشعار النفس بهذه المناسبة الخاصة الذي يريد الفرد فيها أن يتبادل الأفراح والأعراس بمناسبة أجمل أيام في حياة الإنسان ذكرت الأيام في كتاب الله تعالى هذا لوحده يجعل المسلم يدرك عظمة الأيام وأثرها في حياة المسلم حتى يزود نفسه بالمعاني والمفردات التي توصف لنا طقوس العشر الأواخر في شهر رمضان المبارك لقوة شهر رمضان في منح المسلم أجواء سعيدة.

وها قد حلت العشر الاواخر كلمات

وها قد حلت العشر الأواخر
فبادر ثم بادر ثم بادر
وإن قصرت في ثلثيه فانهض
وقم وانصب وشد لها المآزر
ففيها ليلة يا صاح خير
لنا من ألف شهر في الشعائر
وفيها ثم فيها ثم فيها
لنا ما لا يعد من البشائر
فيا سعد الذي قام احتسابا وإيمانا بأن الله غافر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille