تسجيل الدخول

كم عدد اوتار الة القانون الموسيقية

2021-05-02T18:53:18+03:00
2021-05-02T18:53:20+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
كم عدد اوتار الة القانون الموسيقية

كم عدد اوتار الة القانون الموسيقية، الآلآت الموسيقية هي الالات التي يتم استخدامها في لحن الأغاني التي يحرص العديد من المتابعين والمستخدمين على مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي على سماعها، حيث تعد الآلآت الوتري هي من الآلآت الموسيفية التي تصدر صوتا من خلال الاهتزاز الذي يختص بالاوتار المشدودة، فيكون التأثير إزاحة الوتر من موضعه الطبيعي ليهتز في أنماط معقدة وتصنع تلك الأوتار من الألياف النباتية والمعدنية والامعاء الحيوانية.

كم عدد اوتار الة القانون الموسيقية

هناك الكثير من الالآت الموسيقية التي تستخدم في الغناء ومن ضمن تلك الآلآت القديمة هي العود التي استخدمت في تلحين العديد من الاغاني الجميلة والتي ينطرب على سماعها العديد من المتابعين، من تلك الآلات العود فهو آلة موسيقية وترية قديمة استخدمت للإرتجال المصحوب بالغناء وتم نقل العود من خلال الموريين أو الصليبين إلى اسبانيا.

الإجابة هي:

ثمانية وسبعين وترا.

القانون آلة موسيقية وترية ذات الأوتار المطلقة يعزف عليها بواسطة الكشتبان وهي تشبه كشتبان الخياط,, وتصنع من المعدن مفتوحة من الطرفين، يلبسها العازف في كل من سبابة اليد اليمنى واليسرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille