تسجيل الدخول

كيف تقوم الحائض العشر الاواخر من رمضان

2021-05-02T16:23:50+03:00
2021-05-02T16:23:51+03:00
منوعات
عمرو2 مايو 2021
كيف تقوم الحائض العشر الاواخر من رمضان

كيف تقوم الحائض العشر الاواخر من رمضان، في البداية يعتبر شهر رمضان شهر القيام والطاعات والتقرب الى الله سبحانه وتعالى شهر الأعمال الصالحة والإكثار من النوافل والصدقات وقراءة القرآن الكريم، حيث يعد الصيام أحد الأركان الخمسة الاساسية للاسلام وفرضة الله سبحانه وتعالى في السنة الثانية للهجرة على كافة المسلمين أثناء رحلة الإسراء والمعراج، ويعد رمضان من الأشهر التى ينتظرها عموم المسلمين كونه أحد أشهر التقرب الى الله والغفران وفيه ليلة خير من ألف شهر.

كيف تقوم الحائض العشر الاواخر من رمضان؟

في البداية يعتبر دين الإسلام دين محبة وعدل ورحمة وتعاون انزل الله سبحانه وتعالى لهداية الناس وإخراجهم من الظلمات الى النور ومن طريق الضلال والشرك والكفر وعبادة الأصنام التى لا تغني ولا تثمن من جوع الى طريق الحق والعدل والمساواة وعبادة الله سبحانه وتعالى حق عبادة، ومن جانبة نجد البعض من النساء مهتمين بمعرفة كيف تقوم الحائض العشر الاواخر من رمضان حيث أن الحائض تفعل كل العبادات إلا الصلاة والصيام والطواف بالكعبة ودخول المساجد والاعتكاف فيها، حيث ان النبي محمد عليه الصلاة والسلام كان إذا دخل العشر الأواخر من رمضان شد مئزره وأحيا ليله وأيقظ أهله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille