تسجيل الدخول

لماذا سمي الإخفاء الحقيقي بهذا الاسم

2021-05-02T15:18:29+03:00
2021-05-02T15:18:35+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
لماذا سمي الإخفاء الحقيقي بهذا الاسم

لماذا سمي الإخفاء الحقيقي بهذا الاسم، سبب تسمية الإخفاء الحقيقي بهذا الاسم هو تحقق الاختفاء في حرف النون حيث أنَّ ذاتها تكون شبه معدومة وسمي الإخفاء الشفوي بهذا الاسم لأن مخرج حرف الميم وحرف الباء هو الشفتين كما أن الإخفاء حكم من أحكام قراءة القرآن وهو من الأحكام المهمة وتختلف أنواع وأحكام القراءة في كثير من الأوقات والتي منها حكم الاقلاب والاظهار ومنها الاخفاء ليتضح للقارئ الكثير من الاشيا التي يقرأها بتمعن وحفظ مميز.

لماذا سمي الإخفاء الحقيقي بهذا الاسم

يعتبر الإخفاء حكم من احكام تجويد القران الكريم وهو من الأحكام المهمة التي من خلالها قراءة الكثير من الكلمات والآيات المختلفة في كافة السور بتمعن ودراية تامة، وهناك الكثير من المرتلين للقرآن ولهم الكثير من الأصوات التي يدعو بها في القراءة لتنال اعجاب الكثير من الناس في مختلف الأوقات، كما أن القرآن الكريم كلام الله تعالى وهو أحسن الكلام وأصدقه وحفظه كثير من العلماء والمفسرين والناس في كثير من الاوقات لانه به الكثير من العبر.

الإخفاء من أحكام التجويد في القران الكريم وبه يظهر الكثير من الحركات المتنوعة والكلمات المختلفة التي تنطق في التلاوة القرآنية المميزة لكافة القراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille