تسجيل الدخول

لون الصندوق الاسود الموجود في الطائرات هو

2021-05-02T18:55:37+03:00
2021-05-02T18:55:38+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
لون الصندوق الاسود الموجود في الطائرات هو

لون الصندوق الاسود الموجود في الطائرات هو، هناك الكثير من الاسئلة والامور التي انتشرت في الاونة الاخيرة بجانب عدة تساؤلات تُثار بعد حوادث الطائرات المختلفة قول الناس، أين الصندوق الأسود، ولا يعرفون ماهية الصندوق الأسود، فأغلب الناس يرى أنه مجرد صندوق لونه أسود يقوم مقام جهاز التسجيل، حيث يسجل أصوات الناس داخل الطائرة ليتبين الخبراء سبب سقوط الطائرة، وهذا الاعتقاد هو جزء من حقيقة هذا الصندوق، ولكن لا يعبر عن ماهيته تعبيراً واضحا، نقدم لكم في هذا المقال ما هو لون الصندوق الأسود الذي يوجد في الطائرات.

لون الصندوق الاسود الموجود في الطائرات هو

الصندوق الاسود في الطائرة هو جهاز تم تصميمه خصّيصًا لتسجيل اللحظات الأخيرة للرحلة، وهو قادر على النّجاة في حالات الحرارة الشديدة وضغط التصادم عند وقوع حادث، وعادةً ما يكون هناك صندوقان أسودان في الجزء الخلفي من الطائرة كل منها يسجّل كمية هائلة من المعلومات، و يعود إلى استخدام وسائل الإعلام له بكثرة عند الحديث عن كوارث تحطم الطائرات، فهو أول ما يبحث عنه المحققون بعد وقوع الحوادث.

الإجابة هي:

برتقالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille