تسجيل الدخول

ما سبب سجن عبودي بريده

2021-05-02T01:01:19+03:00
2021-05-02T01:01:20+03:00
منوعات
admin2 مايو 2021
ما سبب سجن عبودي بريده

ما سبب سجن عبودي بريده، عبودي بريده ناشط اجتماعي على مواقع التواصل الاجتماعي عرق بمحتواه الغير أخلاقي حسب رأي الجمهور السعودي الذي يشاهد الفيديوهات اليومية الذي ينشرها على سناب شات، يمتلك عبودي عدد من كبار المتابعين في الخليج العربي بسبب شعبيته والكوميديا التي يتمتع بها النجم الذي يتمتع بحس الفكاهة والكوميديا في السخرية من الأشخاص عن طريق اقتباس شخصية أخرى لتقليد الأطراف الآخرين على البث المباشر.

ما سبب سجن عبودي بريده الحقيقي

عبودي بريده اسمه عبد الله من مشاهير السناب شات وتويتر في المملكة العربية السعودية يعيش في منطقة بريدة كان يملك حس كوميدي في تقليد الشخصيات الأخرى حتى وصل لقمة مستواه وأصبح محبوب عند الجمهور، تزايد عدد المتابعين له وفيديوهات اليومية التي يتناولها في مواقع التواصل الاجتماعي، لكن في مرة من المرات صور فيديو قصير وهو يضع ميكب اب ويرتدي الحجاب في فيديو أغضب المتابعين الذي تضامنوا مع حملة القبض على عبودي بريده.

سبب سجن عبودي بريده بسبب الفيديو الذي يتحدث فيه مثل النساء ويضع المستحضرات التجميل على وجهه وهو مرتدي الحجاب وهي من عقوبات التشبه بالنساء وعقوبة التشبه بالنساء في السعودية تصل لشهرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille