تسجيل الدخول

ما معنى أهش بها على غنمي

2021-05-02T16:25:53+03:00
2021-05-02T16:25:55+03:00
منوعات
عمرو2 مايو 2021
ما معنى أهش بها على غنمي

ما معنى أهش بها على غنمي، في البداية وقبل الحديث عن معنى الآية القرآنية كان لابد علينا من القول إن القرآن الكريم احد النعم العظيمة التي أنعم الله سبحانه وتعالى على البشرية بها وبدون القرآن لكانت البشرية في ضياع وضلال مبين، ومن جانبه جاء الإسلام رحمة للعالمين و لهداية الناس وإخراجهم من الظلمات والكفر والجهل والضلال الى النور والحق والعدل والمساواة ومن عبادة الاصنام والالهة التى لا تغني ولا تثمن من جوع الي عبادة الله سبحانه وتعالى وحده لا شريك له.

ماهو معنى أهش بها على غنمي

يمكن تعريف القرآن الكريم على أنه كلام الله سبحانه وتعالى المنزل على النبي الأمي محمد بن عبدالله عليه افضل الصلاة واتم التسليم عن طريق الوحي جبريل عليه السلام، حيث جاء القرآن عظيما مباركا صالح لكل زمان ومكان عربيا لا يجوز ترجمته الى اي لغة اخرى، ويعد القرآن بمثابة دستور الهي على الأرض يتعلم منه الناس أصول دينهم وأحكام معاملاتهم الفقهية والدينية والدنيوية، أما عن ما معنى أهش بها على غنمي والتى جاءت بسورة طه وتعني أضرب بعصاي الشجر وتتساقط الأوراق حتى تأكل منه الغنم وليس المراد التلويح بالعناصر بهدف الزجر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille