تسجيل الدخول

ما هو الفرق بين الرواية والقصة

2021-05-02T17:49:10+03:00
2021-05-02T17:49:13+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
ما هو الفرق بين الرواية والقصة

ما هو الفرق بين الرواية والقصة، تختلف القصص والروايات عن بعضهم البعض في كثير من الكلمات التي تطرح وتكتب في كافة القصص والمقالات المختلفة حيث ان هناك الكثير من الروايات والتي تكون عن شخص معين او عن حدث معين والقصه تختلف في سردها وكتابتها لأنها تكون عن اي موضوع او ما شابه ويعتبر الفرق بينهم بسيط من كل الجوانب والجهات المختلفة، ويقرأ الكثير من الناس القصص والروايات في كثير من الأوقات بتمعن وفهم.

ما هو الفرق بين الرواية والقصة

تتعدد الروايات والقصص في ان واحد في مختلف الأماكن والمكاتب العامة والكثير من المكاتب الخاصة حيث ان هناك من يريد قراءة القصص المختلفة والمتنوعة وهناك من يريد قراءة الكثير من الروايات المتنوعة عن الكثير من الاشخاص اما القصص فهي عبارة عن كلمات متناثره وتقرأ في كل الأوقات ويكون هناك الكثير من القصص الخيالية والتي لا تصدق احيانا والروايات تكون من الأشياء التي تقرأ في مختلف الأوقات ولها العبر والعظات المختلفة.

القصص والروايات كلاهما يتم قراءته في كثير من الأوقات وبهم الكثير من الاحداث المثيره والعجيبه في أغلب الأوقات وتكون كلها اثارة وتشويق كبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille