تسجيل الدخول

ما هي ديانة بسام كوسا

2021-05-02T18:38:37+03:00
2021-05-02T18:38:38+03:00
منوعات
abood2 مايو 2021
ما هي ديانة بسام كوسا

ما هي ديانة بسام كوسا، يبحث الكثير من الجمهور عن ديانة شخصية بسام كوسا عبر مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وهناك الكثير من الناس يهتمون في المعلومات والاخبار للشخصيات الكبيرة والمشهورة وتعد شخصية بسام كوسا من أفضل الشخصيات في الوطن العربي كما وانه قدم العديد من الأعمال التمثيلية المشهورة في دولة سوريا وحقق الكثير من الإنجازات التي جعلته من بين الشخصيات المعروفة في عالم التمثيل.

ما هي ديانة بسام كوسا

كما أن شخصية بسام كوسا من مواليد السابع من شهر نوفمبر عام الف وتسعمئة وأربعة وخمسين ميلادي ويبلغ من العمر ستة وستين عام كما وانه ولد في مدينة حلب ويعمل في عالم التمثيل العربي السوري وقدم العديد من المسلسلات العربيه السورية بشكل كبير ولديه العديد من المحبين والجماهير مما يقدمه في ادوار تمثيلية كبيرة وبدأ في عالم التمثيل في عام ألف وتسعمئة وواحد وثمانين ميلادي كما وانه قدم اول مسلسل له في عام 1981 مسلسل عز الدين القسام وقدم ايضا العديد من الأفلام ومنها فيلم العشاق وافضل المسلسلات التي قدمها مسلسل باب الحارة والخوالي ومسلسل ليالي الصالحيه.

ديانة الممثل السوري بسام كوسا مسيحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille