تسجيل الدخول

ما هي ديانة نور اللبنانية

2021-05-02T16:39:14+03:00
2021-05-02T16:39:16+03:00
منوعات
عمرو2 مايو 2021
ما هي ديانة نور اللبنانية

ما هي ديانة نور اللبنانية، تعد الجمهورية اللبنانية واحدة من أهم الدول العربية الآسيوية وهي جزء أصيل من بلاد الشام التاريخية، حيث تمتلك لبنان نخبة كبيرة من الكفاءات الفنية المخضرمة في مختلف مجالات الحياة أهمها في الفن والتمثيل والدراما والغناء والطرب والسينما والإنتاج والإخراج وكتابة السيناريو، والذي كان لهم دور كبير في تمثيل لبنان عربيا و عالميا وإقليميا، وتعد الفنانة المشهورة اللبنانية العالمية في الدراما المصرية نور اللبنانية احد المواهب التى مثلت لبنان عربية ورفعت من اسمها في مجال السينما والدراما.

ما هي ديانة نور اللبنانية الحقيقية

قبل الحديث عن ما هي ديانة نور اللبنانية، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية للفنانة نور اللبنانية، فالاسم الحقيقي كاملا هو ماريان فيليب أبي حبيب، تاريخ الميلاد 23 ديسمبر من العام 1977، تبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاما، ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، تقيم حاليا في الجمهورية المصرية، متزوجة من يوسف أنطاكي وأنجبت منه ليوناردو وليديا، درست في الجامعة اللبنانية وبدأ العمل الفني عام 2000 واستمر حتى الآن وكان آخر أعمالها مسلسل ظل رجل رمضان 2021، اما عن ما هي ديانة نور اللبنانية فهي (مسيحية).

في نهاية الموضوع وبعد ان تكلمنا عن ما هي ديانة نور اللبنانية، كان لابد علينا من التعرف على أشهر أعمالها الفنية ومنها مسلسل دموع القمر والبرنس فيلم شورت وفانلة وكاب و ازاي البنات تحبك مع الفنانة سمية الخشاب وهاني سلامة وأحمد عيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille