تسجيل الدخول

من الذي عدلت شهادته شهادة الرجلين ؟

2021-05-02T16:12:03+03:00
2021-05-02T16:12:05+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
من الذي عدلت شهادته شهادة الرجلين ؟

من الذي عدلت شهادته شهادة الرجلين ؟، خزيمة بن ثابت، الأنصاري الأوسي، الملقَّب بـذو الشهادتين، هو أحد أصحاب الرسول محمد والامام علي. يُكنَّى بـ أبي عمارة جعل رسول الله شهادته بشهادة رجلين، وكان هو وعمير بن عدي بن خرشة يكسران أصنام بني خطمة ويعتبر خزيمة الأنصاري أحد أقرب الصحابة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وله الكثير من الأعمال التي قام بها ليرضي النبي محمد منه ويقرب منه أكثر فأكثر لان القرب من النبي أكبر شرف.

من الذي عدلت شهادته شهادة الرجلين ؟

كثير من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم لهم المكانة الكبيرة في الاسلام وعند العددي من المسلمين في كل مكان ويعتبر الصحابي الجليل خزيمة بن ثابت الأنصاري أحد صحابة النبي الأطهار وهو الذي عدلت شهادته بشهادة رجلين، وكان يقاتل مع النبي محمد في كثير من الغزوات والمعارك ضد الكفار وكفار قريش والذين قاموا بتعذيب النبي محمد وصحابته، في كثير من الاوقات الى ان الله تعالى نجاهم من خب الكفار ومكرهم في كل الأوقات.

خزيمة بن ثابت الأنصاري هو من عدلت شهادته بشهادة رجلين لأنه من اطهر البشر وهو صحابي جليل مقرب من النبي محمد صلى الله عليه وسلم في كافة الأوقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille