تسجيل الدخول

من الطبيب والعالم الذي اكتشف البكتيريا المسببه لداء السل

2021-05-02T10:41:20+03:00
2021-05-06T16:59:23+03:00
منوعات
قيس2 مايو 2021
من الطبيب والعالم الذي اكتشف البكتيريا المسببه لداء السل

من الطبيب والعالم الذي اكتشف البكتيريا المسببه لداء السل، داء السل او التدرن واحد من الأمراض الخطيرة والتي تسبب العدوى لكنه قابل للشفاء تسببه بكتيريا جرثومية منتشرة في الهواء يقوم الشخص السليم باستنشاقها إلى رئتيه والعدوى في هذا المرض تتم على مجموعة من المراحل أنها تكون حية لكن يمنع انتشارها من خلال جهاز المناعة وهو من الأمراض التي تظهر من خلاله مجموعة من الأعراض، مثل الحكة والسخونة والتعرق والتعب والإرهاق الدائم.

الطبيب والعالم الذي اكتشف البكتيريا المسببه لداء السل

روبرت كوخ طبيب وعالم جراثيم ورائد طبي ألماني حصل على جائزة نوبل في علم وظائف الأعضاء أو الطب عام 1905 لاكتشافه البكتيريا المسببة لمرض السل وهو المؤسس الحقيقي لعلم الجراثيم وعلم طبي مستقل وهو أحد أبرز المكتشفين في ذلك الوقت قدم العديد من الأبحاث والدراسات العلمية والطبية المتعلقة في الأنشطة الطبيعية والتي قام من خلالها بالحصول على أهم الاكتشافات من لداء وجراثيم خطيرة تعرض الإنسان للإصابة بها.

من الطبيب والعالم الذي اكتشف البكتيريا المسببه لداء السل//: روبرت كوخ.

من الطبيب والعالم الذي اكتشف البكتيريا المسببه لداء السل واحد من أهم المعلومات العامة قمنا بالتعرف عليها فيما هو مهم واطلاعكم على أهم التفاصيل المتعلقة باسم الطبيب المكتشف لداء السل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille