تسجيل الدخول

من اول الانبياء الذي نطق لسانه بالعربية

2021-05-02T15:37:15+03:00
2021-05-02T15:37:16+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
من اول الانبياء الذي نطق لسانه بالعربية

من اول الانبياء الذي نطق لسانه بالعربية، يرغب الكثير من المتابعين والمستخدمين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وكل النشطاء في معرفة المزيد من التفاصيل الخاصة بالمعلومات التي يشتهر بها الأنبياء التي أرسلهم الله إلى الاقوام السابقة، حيث أرسل الله عز وجل لقوم من الأقوام السابقة الأنبياء والرسل من أجل دعوتهم إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وتركهم عبادة ما يضر ولا لا ينفع وهي عبادة الاصنام والشركيات الاخرى التي كانت منتشرة في الأزمنة السابقة، منهم من آمن بتلك الدعوة ومنهم من كفر فكان النتيجة هلاكهم.

من اول الانبياء الذي نطق لسانه بالعربية

تعتبر اللعة العربية هي لغة القرآن الكريم التي تحتوي على الكثير من المفردات والاساليب والكلمات الانشائية التي اهتم بها كافة العلماء، حيث تتميز ببعض الحروف التي تميزها عن غيرها من اللغات الاخرى التي تنتشر في كافة العالم، حيث لقبوها بلغة الضاد، لاحتوائها على صوت حرف الضاد الذي ميزها عن غيرها من اللغات التي لا توجد فيها هذا الصوت، بجانب أنها من أكثر اللغات صمودا فقد تلاشت الكثير من اللغات بسبب قلة أعداد المتداولين لها.

الإجابة هي:

اسماعيل عليه السلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille