تسجيل الدخول

من هو الشيخ سعيد الصرفندي

2021-05-02T11:32:49+03:00
2021-05-02T11:32:51+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
من هو الشيخ سعيد الصرفندي

من هو الشيخ سعيد الصرفندي، من أشهر الشخصيات التي عرفها الكير من الناس والمتابعين في مختلف دول العالم وقد كان له الكثير من الكتابات والتعليقات المتنوعه التي لاقت اهتمام كبير من الناس وقد بين الفرق بين الحركات الارهابية والحركات الإسلامية في مختلف الأوقات، كما ان الصرفندي من الشخصيات المعروفة عند الكثير من الناس والمتابعين في كل مكان، كما ان بين على ان البعد السياسي والعمليات الاسلاميه والفروقات المختلفة بينهم.

من هو الشيخ سعيد الصرفندي

في المنشورات المختلفة له في السابع من ابريل المح الى الكثير من الفروقات والافكار السياسيه والفكريه في كافة المعتقدات المتنوعة والتي حث عليها وذكرها في كثير من مقالاته المتنوعه والمختلفه وهو من الشخصيات المعروفة والمشهورة في مختلف الكثير من المناطق المتعددة وله مكانته وافكاره وتأليفه المختلف، كما ان اوضح الفرق بين الكثير من الافكار الفكرية والتيارات الإسلامية المختلفة في شتى مجالات الحياة وهو شخصيه مميزه ومعروفه.

الشيخ سعيد الصرفندي من الشخصيات التي لها الكثير من الأفكار والمعتقدات المختلفة في كافة المجالات والنشاطات المتنوعه والمختلفه وله كتب متعددة الأفكار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille