تسجيل الدخول

من هو اللواء ناصر الدويسي وقصته

2021-05-02T11:09:02+03:00
2021-05-02T11:09:06+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
من هو اللواء ناصر الدويسي وقصته

من هو اللواء ناصر الدويسي وقصته، من الشخصيات المشهورة في الخليج العربي وفي السعودية ويعمل في الحكومة السعودية في قسم الجنايات والتحقيق وله الكثير من المعارف المختلفة داخل المملكة وخارجها وهو شخصية معروفة ومشهورة للكثير من الناس في مختلف دول الخليج العربي، كما أن ظهر في الكثير من القنوات الإعلامية المختلفة والتي منها ال ام بي سي إحدى قنوات الاخبار المعروفة لكثير من الناس والمتابعين في كل مكان ومعروف للجميع.

من هو اللواء ناصر الدويسي وقصته

اللواء المتقاعد ناصر الدويسي من الشخصيات المعروفة للكثير من الناس في مختلف دول العالم وهو شخصية تعمل في الحكومة السعودية في قسم الجنايات والتحقيق في مختلف مراكز السعودية والرياض، كما انه حصل على الكثير من المناصب الإدارية المختلفة في كافة وزارات السعودية ويعتبر من الشخصيات التي حققت الكثير من النجاحات، المختلفة والمتنوعة التي حصل عليها من خلال الترقيات التي وجهت له في كثير من الأوقات في السعودية.

اللواء المتقاعد ناصر الدويسي من الشخصيات العسكرية اللامعة والتي لها مكانتها في المملكه العربيه السعوديه وفي الخليج العربي وهو شخصية لها مميزاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille