تسجيل الدخول

من هو مؤسس عصابات المافيا

2021-05-02T18:54:40+03:00
2021-05-02T18:54:41+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
من هو مؤسس عصابات المافيا

من هو مؤسس عصابات المافيا، لاكي لوتشيانو هو مؤسس عصابات المافيا والتي تعرف بانها جماعات مختلفة وجماعة تكون قويه وتقاتل الكثير من الناس والضعفاء في مختلف دول العالم وهناك الكثير من المافيات التي تتكون من عدة أشخاص ورئيس العصابة يسمى او المافيا المكونة من هؤلاء الأشخاص، وتعتبر المافيا والتي تخطف الكثير من البشر وتعمل على خوف العديد من الأشخاص في مختلف دول، العالم وهي عصابة مخيفة ومرعبة احيانا.

من هو مؤسس عصابات المافيا

هناك الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتأسيس الكثير من العصابات والمافيات المتنوعة على مستوى العالم وهي عبارة عن جماعات تتكون من اشخاص يقوموا بتخويف الكثير من الناس في مختلف الاماكن والاوقات وهناك الكثير من الأسماء التي عرفت من الذين أسسوا عصابات المافيا والذين نذكر منهم، سالفاتوري وال كابوني وكارلو جامبينو، وغيرهم الكثير من الاشخاص الذين أسسوا عصابات المافيا في مختلف دول العالم وكلهم شخصيات عالمية.

المافيا هي عبارة عن عصابة تتكون من أشخاص يقومون بتخويف الكثير من الناس في مختلف الأوقات وهناك الكثير من الاشخاص الذين أسسوا الكثير من العصابات في العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille