تسجيل الدخول

من هي زوجة قصي خولي الحقيقية

2021-05-02T13:34:16+03:00
2021-05-02T14:17:12+03:00
منوعات
Alaa2 مايو 2021
من هي زوجة قصي خولي الحقيقية

من هي زوجة قصي خولي الحقيقية، يعد الفنان السوري الكبير الشاب قصي خولي من أبرز الفنانين العرب الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في غالبية أرجاء الوطن العربي والخليجي، فهو من أبرز الفنانين الشباب في الجمهورية العربية السورية، وله شعبية كبيرة في أغلب الدول العربية بجانب الدول الخليجية لما قدمه من أدوار وأعمال درامية جميلة ورائعة من بداية حياته التمثيلية فترة التسعينيات من القرن الماضي، فهو يعد من عمالقة الفن السوري الشاب، له الكثير من الاعمال التي ساهمت بشكل كبير في شهرته التي نالت إعجاب الكثير من المحبين الذين اهتموا بكل أعماله.

من هي زوجة قصي خولي الحقيقية

حرصنا متابعينا الكرام في هذا المقال تقديم بعض المعلومات التي تختص بالنجم السوري الكبير قصي خولي الذي له الكثير من الاعمال الفنية والتمثيلية الجميلة والرائعة، فهو من الفنانين المبدعين في كافة الأدوار التي يقوم بها، حيث برع في أداء المسلسلات الكوميدية ومنها المسلسل الشهير في بداياتهم التمثيلية وهو مسلسل قلة زوق وكترة غلبة، بجانب المسلسلات التراجيدية كأبناء القهر، والمسلسلات التاريخية وأبرزها المسلسل التاريخي الكبير الزير سالم مع عمالقة الفن السوري سلوم حداد وخالد تاجا وغيرهم من الفنانين.

الإجابة هي:

مديحة الحمداني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille