تسجيل الدخول

من هي والدة الشيخ زايد بن سلطان

2021-05-02T15:23:40+03:00
2021-05-02T15:23:42+03:00
منوعات
قيس2 مايو 2021
من هي والدة الشيخ زايد بن سلطان

من هي والدة الشيخ زايد بن سلطان، ملهمة اليوم الشيخة سلامة بنت بطي القبيسي رحمها الله هي من أفراد عائلة آل نهيان العائلة المالكة في دولة الإمارات العربية المتحدة تزوجت من الشيخ سلطان بن زايد بن خليفة رحمه الله عاشت مع زوجها في إمارة أبو ظبي لكنها هاجرت مع أبناءها إلى إمارة الشارقة بعد مقتل زوجها زايد بن سلطان، هي من الأحداث التي يجسدها التاريخ العربي في دولة الإمارات الدولة التي أسسها سلطان ومن خلفه أبناءه الشيخ زايد وتلك هذه الرواية الأبرز في تاريخ كافة الإماراتيين.

من هي والدة الشيخ زايد بن سلطان

الشيخ سلطان بن زايد كان الحاكم العاشر لإمارة أبو ظبي ولدت في تلك المدينة ونشأ فيها وكان ميلاده في الثالث من يوليو لعام 1881 كأن رحمه الله واحد من السياسيين المحنكين في دولة الإمارات نظرا لنظام الحكم، وما يتبعه لعدد من السياسات المختلفة كان له الكثير من الأقوال والمؤلفات التي اهتم بها فكان له الخيار الأمثل أن يكتب في الأشعار والقصائد العربية اللون الذي يفضله وكان من أبرز قصائده قصيدة إلا السلام أحد أكثر القصائد العربية التي اشتهرت في زمانه.

والدة الشيخ زايد بن سلطان هي//: سلامة بنت بطي القبيسي.

من هي والدة الشيخ زايد بن سلطان واحد من أهم العناوين التي تم الحديث عنها نظرا لعمليات البحث المستمر عن تلك العنوان بعد ما تصدر كافة الصفحات الإخبارية العربية في دولة الإمارات وهو ما اطلعناكم عليه بكافة تفاصيله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille