تسجيل الدخول

هل يمكن ان يحدث اخصاب في اليوم ١٢

2021-05-02T16:21:54+03:00
2021-05-02T16:21:55+03:00
منوعات
عمرو2 مايو 2021
هل يمكن ان يحدث اخصاب في اليوم ١٢

هل يمكن ان يحدث اخصاب في اليوم 12، في البداية يمكن القول عن الإخصاب أنه عبارة عن اتحاد كل من البويضة البشرية الموجودة في الأنثى مع الحيوان المنوي الذي يخرج من الرجل يتجه الى بويضة الأنثى ويكون ذلك من خلال الاتصال الجنسي الذي يتم بين الزوج والزوجة، حيث تحدث في العادة عملية الإخصاب في أمبولة أنبوب الرحم وتكون نتيجة هذا اللقاح إنتاج اللاقحة أو البويضة الملحقة، ويبدأ النماء السابق للولادة، حيث اكتشف العلماء ديناميات الاخصاب عند الانسان في القرن التاسع عشر ميلاديا.

هل يمكن ان يحدث اخصاب في اليوم 12 ؟

من المعروف ان عملية التبويض تحدث وفقا لعدد أيام الدورة الشهرية عند الاناث حيث ان متوسط الدورات الشهرية يكون في 28 يوم، وان عملية الإخصاب والتبويض تتم في يوم 14 من بداية الدورة الشهرية أو بعد تسعة أيام من الغسل في حال عدد ايام الدورة الشهرية عند المراة كانت خمسة أيام، أما عن إجابة سؤال هل يمكن أن يحدث اخصاب في اليوم 12 حيث ان لو حدث جماع بعد التبويض بيوم واحد او قبله بيوم او يومين تكون فرصة الحمل قائمة ومن الممكن ان يحدث حمل، حيث ان الجماع يوميا او يوم بعد يوم يكون كافي لحدوث حالة جيدة من التبويض الجيد ومن الممكن ان يحدث حمل يوم 12.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille