تسجيل الدخول

يطلق على العصر الحاضر ماذا

2021-05-02T16:32:47+03:00
2021-05-02T16:32:49+03:00
منوعات
عمرو2 مايو 2021
يطلق على العصر الحاضر ماذا

يطلق على العصر الحاضر ماذا، في البداية يمكن القول عن العصور التاريخية على أنها التي تبدأ من اختراع الكتابة في سومر ومنذ عام 3200 قبل الميلاد والتي تشمل كل من العصر البرونزي والحديدي والذي استمر حتى فترة الامبراطورية الرومانية و زمن ولادة المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام وهي سنة صفر ميلادية، ومن المعروف أن كل حقبة من الزمن أطلق عليها اسم عصر معين حسب الاختراعات والاكتشافات التي توصل إليها البشر في تلك الحقبة، ومن جانبه وجدنا البعض مهتم بالبحث عن يطلق على العصر الحاضر ماذا.

يطلق على العصر الحاضر ماذا

من المعروف ان كل العصور السابقة الماضية أطلق عليها اسم تخصها مثل العصر الحجري والبرونزي والحديدي والعصور المتوسطة والاسلامية والاوربية والثورة الصناعية والى ما ذلك، وتم اطلاق الالقاب والاسماء علي كل عصر حسب ما تم فيه من إنجازات واكتشافات كانت تصنف وليدة اللحظة وحديثة في ذلك العصر، حيث قامت على وصف العديد من الأمور المتنوعة والانجازات الكبيرة التي حققها الإنسان في تلك الفترة الزمنية، أما عن يطلق على العصر الحاضر ماذا فهو عصر العلوم والتكنولوجيا والتقنية، لما تم التوصل اليه من انجازات كبيرة على مستوى الانترنت والاتصال والتواصل مواقع السوشيال ميديا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille