تسجيل الدخول

أي فصل تبدأ أوراق الأشجار في تغيير لونها؟

2021-05-03T11:14:38+03:00
2021-05-03T11:14:39+03:00
منوعات
Alaa3 مايو 2021
أي فصل تبدأ أوراق الأشجار في تغيير لونها؟

أي فصل تبدأ أوراق الأشجار في تغيير لونها، فصول السنة الأربعة هي ظاهرة تميز الحياة في الكون، فالجميع يعرف بأن نعيش سنوات من عمرنا، وهذه السنوات تنقسم إلى فصول، ولكل فصل ما يميزه وأيضاً ما يجعله المضل لدى عدد من الأشخاص، فهي هي الفصول التي يمر بها الإنسان طوال حياته فهو يعيش حياته متقلباً بين فصول السنة التي يتغير بها الجو بشكل كبير، فهو يعتبر انقلاب من جو جو، فصول السنة الأربعة تحدث نتيجة التغيرات الكونية مثل ميلان الأرض وكذلك دوران الشمس.

أي فصل تبدأ أوراق الأشجار في تغيير لونها

تتباين وتتعاقب خلال السنة أربعة من الفصول هم فصل الشتاء، فصل الربيع، فصل الصيف، فصل الخريف، ولكل فصل منهم سماته الجوية التي تؤثر على البيئة المحيطة وتحدد الكثير من الأمور والأشياء والتي منها نوعية المحاصيل المزروعة، فلكل فصل من الفصول مميزاته الخاصة به وخصائص تختص به عن الفصول الاخرى، بجانب أن الانسان يختلف عن الاخر في ميوله، فمنهم من يحب فصل الشتاء والربيع ومنهم من يحب فصل الخريف والصيف وهكذا.

الإجابة هي:

فصل الخريف.

مع بدء فصل الخريف، يبدأ الضوء القادم من أشعة الشمس والضروري لاتمام عملية البناء الضوئي يقل، خاصة أن النهار يقصر يوما بعد يوم والليل يبرد، فتبدأ النباتات تتغذى على الغذاء الذي صنعته في فصل الصيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille