تسجيل الدخول

اذا احد قالي عيدك مبارك وش اقول ، الرد على كلمة عيد مبارك

2021-05-03T23:22:09+03:00
2021-05-03T23:22:10+03:00
منوعات
admin3 مايو 2021
اذا احد قالي عيدك مبارك وش اقول ، الرد على كلمة عيد مبارك

اذا احد قالي عيدك مبارك وش اقول ، الرد على كلمة عيد مبارك، عيد الفطر المبارك مناسبة دينية تمر على المسلمين بعد شهر رمضان مباشرة وهي أول مناسبة دينية في العام عند المسلمين يأتي بعدها بسبعون يوم عيد الأضحى المبارك، يعمل المسلمين في عيد الفطر لطقوس دينية يقوموا بها باستمرار في هذه اليوم منها أداة صلاة العيد في أول ساعات شروق الشمس ثم يذهب المسلمين لتناول وجبة الإفطار ثم يخرجوا لأقاربهم لمعرفة أحوالهم وتهنئتهم بقدوم العيد لتطبيق صلة الرحم الواجبة على المسلم الالتزام بها حتى ينعم بدخول الجنة بإذن الله.

الرد علي عيدكم مبارك وعساكم من عواده

عيد الفطر مناسبة يهتم بها المسلمين لفضل هذه الأيام في إشعار المسلم بشعائر ديننا الإسلامي الحنيف، الالتزام بطقوس العيد تترك أثر إيجابي في نفسية الفرد وتغير من الأجواء الداخلية الموجودة لديه حتى أنها تذهب بالفرد لأجواء روحانية خاصة.

عساكم من عواده.
تقبل الله منا ومنكم عيد سعيد.
بارك الله فيك.
كل سنة وأنت بصحة وسلامة يا رب يدوم محبتنا وجمعتنا.
كل عام وأنت إلى الله أقرب في طاعته.
علينا وعليك يتبارك.
الله يبارك لك في عيدك.
الله يطرح البركة في أيامنا.
الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.
من السالمين والغانمين.
سلمك الله يا غالي وجعل الله لك بدل الفرحة فرحتين.

الرد علي عيدكم مبارك

اذا احد قالي عيدك مبارك في هذه المناسبة المباركة يجب علينا مبادرته بلطف وبكلمات جميلة ومؤثرة تشعرك بمدى الانسجام والتناغم عند المسلمين لجمالية أعيادنا في منح المسلم فرحة جديد تملئ القلوب سعادة شديدة بمناسبة قدوم أول مناسبة للمسلمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille