تسجيل الدخول

صاحب فكرة أن المادة تتكون من دقائق صغيرة تسمى ذرات هو العالم

2021-05-03T22:29:55+03:00
2021-05-03T22:29:56+03:00
الشخصيات
abood3 مايو 2021
صاحب فكرة أن المادة تتكون من دقائق صغيرة تسمى ذرات هو العالم

صاحب فكرة أن المادة تتكون من دقائق صغيرة تسمى ذرات هو العالم، هناك الكثير من الأسئلة العلمية المهمة التي نتعلمها ونسمع عنها في المدارس والجامعات والمسابقات المهمة يوجد العديد من الأسئلة التي نسمعها او نعرف عنها لأول مرة في حياتنا التعليمية كما وهناك الكثير من البحث على مواقع الانترنت وشريط البحث في جوجل بشكل واسع وكبير للغاية عن من هو صاحب فكرة ان المادة تتكون من دقائق صغيرة تسمي ذرات وهو الأكثر انتشارا على مواقع الانترنت بشكل كبير للغاية من قبل الجمهور.

صاحب فكرة أن المادة تتكون من دقائق صغيرة تسمى ذرات هو العالم

وعبر موقعنا الخاص صله نيوز سنقدم لكم الإجابة على السؤال المهم والجميل من هو صاحب فكرة ان المادة تتكون من دقائق صغيرة تسمى ذرات هو العالم ديموقريطس وهو فيلسوف من مواليد 460 قبل الميلادي كما انه ولد في ابديرة تراقيا في اليونان وهو يحمل الجنسية اليونانية كما انه من اشهر الفلاسفة المهمين في عصر ما قبل سقراط كما انه كان من افضل الشخصيات المهمة في التعليم والعلم والاختراعات وكان ديموقريطوس يميل ويعشق مادة الرياضيات وكان مهتم في علم الفلك الميتافيزقياء ويحمل اللغة الاغريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille