تسجيل الدخول

عبارات عن ليلة القدر 1442 كلمات جميلة عن ليلة القدر

2021-05-03T14:10:45+03:00
2021-05-03T14:10:47+03:00
منوعات
abood3 مايو 2021
عبارات عن ليلة القدر 1442 كلمات جميلة عن ليلة القدر

عبارات عن ليلة القدر 1442 كلمات جميلة عن ليلة القدر، واقربنا من نهاية شهر رمضان المبارك الذي يعيش فيه المسلمين أجمل أيام السنة وهو شهر الخير والكرم والرحمة والمغفرة ويكثر فيه العبادات والمعاملة الحسنة والتقرب الي الله وتميل بعض الناس الي تقديم الخير والزكاء الى الفقراء والمحتاجين كما أن شهر رمضان الكريم يعد افضل شهر عند الله سبحانه وتعالي وعند جميع المسلمين وتكثر فيه المحبة والسلام بين الناس ويتبادلون الزيارات مع بعضهم البعض.

عبارات عن ليلة القدر 1442 كلمات جميلة عن ليلة القدر

نعيش اجمل ايام العشر الاواخر من شهر رمضان وهم عشر ايام ليله القدر كما وهي ليلة جميلة جدا لجميع المسلمين كما وهي تفتح ابواب السماء لاستقبال الدعاء من جميع المسلمين في هذه الايام التي توصف بالجمال والخيرات والمغفرة والتوبة والاستغفار والدعاء كما وان هذه الايام تاتي كل عام هجري حيث ان هذه الايام خاصة ومميزة عن الله سبحانه وتعالى وجميع المسلمين وفي القران الكريم نزلت في ايام ليلة القدر سورة القدر انا انزلناه في ليلة القدر وما ادراك ما ليلة القدر ليلة القدر خير من الف شهر لذلك تعد أجمل وأفضل الايام في السنة.

كلمات في ليلة القدر سنقدمها لكم عبر موقعنا الخاص صله نيوز

يا رب في هذه الايام الجميلة افتح لنا ابوب الخير والبركة.

في هذه الايام الكريمة رزقنا يا رب كل ما نتمناه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille