تسجيل الدخول

في اي سنه تم بناء اقدم مسجد في الكويت

2021-05-03T16:23:51+03:00
2021-05-03T16:23:53+03:00
منوعات
عمرو3 مايو 2021
في اي سنه تم بناء اقدم مسجد في الكويت

في اي سنه تم بناء اقدم مسجد في الكويت، في البداية تعد الكويت واحدة من أهم الدول العربية والإسلامية الآسيوية التي تقع في شبه الجزيرة العربية وهي من الدول الغنية بالثروات الطبيعية البترولية بالإضافة الى الكفاءات والمواهب والخبرات الفنية الكبيرة في العنصر البشري التي تمتلكها الكويت وفي مختلف مجالات الحياة، أهمها في الحياة الاجتماعية والثقافية والدينية والفنية والدرامية التمثيلية والغنائية وفي الطرب والانتاج والاخراج والسيناريو، ومن جانبه يهتم البعض من المواطنين الكويتيين في معرفة في أي سنة تم بناء أقدم مسجد في الكويت.

في اي عام تم بناء اقدم مسجد في الكويت

من المعروف عن اهل الكويت وشعبها وامرائها وحكومتها انهم مسلمين وهي من الدول الإسلامية الملتزمة بتعاليم الدين الإسلامي التي وردت في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة، حيث اهتم البعض منهم في معرفة في أي سنة تم بناء أقدم مسجد في الكويت، حيث كان اهل الكويت حريصون على بناء المساجد في الكويت وخارجها ويعد مسجد بن بحر والذي بني عام 1670 أول مسجد بني في الكويت ويقع في الجهة الجنوبية من الموقع السابق لدائرة الجمارك وبالتحديد مقابل الفرضة سوق الخضار القديم.

في نهاية المقال وبعد ان تحدثنا عن في اي سنة تم بناء أقدم مسجد في الكويت، كان لابد علينا من القول ان دولة الكويت من الدول التي تمتلك تاريخ كبير ومشرف مقارنة بدول عربية وإسلامية وعالمية أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille