تسجيل الدخول

في اي عام افتتح تلفزيون البحرين

2021-05-03T16:33:41+03:00
2021-05-03T16:33:43+03:00
منوعات
عمرو3 مايو 2021
في اي عام افتتح تلفزيون البحرين

في اي عام افتتح تلفزيون البحرين، تعد البحرين واحدة من أهم وأشهر الدول العربية الآسيوية وهي جزء لا يتجزأ من شبه الجزيرة العربية، كما تعد البحرين أحد أعضاء مجلس التعاون الخليجي، وعاصمتها التاريخية المنامة، تمتلك البحرين نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية المخضرمة في مختلف مجالات الحياة أهمها في الحياة الاجتماعية والثقافية والسياسية والدينية بالإضافة إلى الإعلامية والدرامية التمثيلية والغنائية، ويعد التلفزيون البحريني أحد الواجهات المشرفة للدولة البحرين، والذي اهتم البعض في معرفة في أي عام افتتح تلفزيون البحرين.

في اي سنة افتتح تلفزيون البحرين

في البداية يعد تلفزيون البحرين أحد أهم القنوات الحكومية التابعة لمملكة البحرين العربية والتي تبث محتواها من مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون البحريني في مدينة عيسى، حيث استمد شعار التلفزيون وعلامة القناة من ألوان العلم البحريني الاحمر والابيض وهو يعتمد كليا غي الكاليغرافي العربي في كتابة اسم البحرين والتي تتعلق في الحروف التي لها ألوان ذهبية والتى تدل على اللون الملكي، اما عن في اي عام افتتح تلفزيون البحرين كان (1971).

في نهاية المقال وبعد ان تكلمنا عن في اي عام افتتح تلفزيون البحرين، كان لابد علينا من تدشين بعض من المعلومات عن التلفزيون البحريني حيث يترأس القناة الاعلامي نبيل راشد بوهزاع وهي تبث على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille