تسجيل الدخول

كم عدد صلاة التهجد

2021-05-03T16:21:15+03:00
2021-05-03T16:21:16+03:00
منوعات
عمرو3 مايو 2021
كم عدد صلاة التهجد

كم عدد صلاة التهجد، أن الله سبحانه وتعالى أنزل الاسلام على النبي محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام رحمة للعالمين وهداية القوم الكافرين المشركين وإخراجهم من الظلمات والشرك والكفر والضلال والعبودية وعبادة الاصنام والالهة المبنية من الحجارة التى لا تغني ولا تثمن من جوع إلى عبادة الله سبحانه وتعالى حق عبادته وحده لا شريك له، حيث أن الإسلام مبني على خمسة من الأركان الأساسية وهي (لفظ الشهادتين، إيتاء الزكاة، صوم رمضان، حج البيت لمن استطاع اليه سبيلا).

كم عدد صلاة التهجد في رمضان

في البداية تعد والصلاة الركن الثاني من أركان الإسلام وهي العمود الاساس للدين الاسلامي وهي العهد الذي بين المسلمين والمشركين فمن تركها فقد كفر، حيث إن للصلاة أهمية عظيمة في حياة المسلم أهمها تقرب العبد من الله وتحبب الله في العبد وهي سبب التوفيق والصلاح في الدنيا والآخرة، ومن جانبه ومع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك اهتم البعض بالبحث عن كم عدد صلاة التهجد هي أنها صلاة نافلة تؤدي أثناء الليل، وتتم من خلال صلاة ركعتين خفيفتين ومن ثم الصلاة كما يشاء من عدد الركعات.

في نهاية المقال وبعد الحديث عن كم عدد صلاة التهجد، ومع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك نسأل الله سبحانه وتعالى ان يتقبل صيامنا وقيامنا واعمالنا في هذه الأيام المباركة وكل عام وانتم بالف خير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille