تسجيل الدخول

كم عمر الامير خالد الفيصل

2021-05-03T14:48:33+03:00
2021-05-03T14:48:34+03:00
منوعات
Alaa3 مايو 2021
كم عمر الامير خالد الفيصل

كم عمر الامير خالد الفيصل، هناك الكثير من الشخصيات البارزة والتي لها ثقلها في المملكة العربية السعودية، فهم من أبناء الاسرة المالكة أو الحاكمة في البلاد الحجازية، ولهم انجازاتهم في كافة المجالات التطورية والاستثمارية، بجانب أنهم من الشخصيات المؤثرة والتي لها صيت كبير بين جميع المواطنين في المملكة وبين المقيمين من أبناء الجاليات العربية والاجنبية، من أبرز هؤلاء الشخصيات هو الأمير خالد الفيصل الذي يعتبر من الشخصيات القديرة والتي لها مكانة عالية في السعودية.

كم عمر الامير خالد الفيصل

يعتبر الامير خالد الفيصل من ابن الملك فيصل بن عبد العزيز ثالث ملوك الدولة السعودية حيث تولى منصب أمير إمارة مكة المكرمة وهي التي توجد بها الكعبة المشرفة ويأتي إليها الحجيج من كل عام في موسم الحج من شهر ذي الحجة، وهو مستشار الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية، شغل العديد من المناصب المهمة والحساسة في الدولة السعودية، من أبرزها منصب رعاية الشباب في وزارة الشؤون الاجتماعية و وزير التربية والتعليم، فهو عضو هيئة البيعة السعودية.

الأمير خالد الفيصل من مواليد مكة المكرمة ولد في عام 1940م، حيث يبلغ من العمر ثمانون عامة، وهو ابن الملك فيصل أحب الشعر والادب والنصر ولقب بدايم السيف، متزوج من الاميرة العنود بنت عبد الله آل سعود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille