تسجيل الدخول

كم يبلغ ارتفاع برج القاهره

2021-05-03T16:30:55+03:00
2021-05-03T16:30:56+03:00
منوعات
عمرو3 مايو 2021
كم يبلغ ارتفاع برج القاهره

كم يبلغ ارتفاع برج القاهره، تعد جمهورية مصر العربية واحدة من اقدم واعظم الدول في العالم وهي اهم دولة في الشرق الاوسط والأقوى عربيا، حيث تمتلك مصر نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات الفنية المخضرمة في مختلف مجالات الحياة أهمها في في السياسة والاجتماع والثقافة والهندسة والتعليم، بالإضافة إلى الفن والتمثيل والدراما والغناء والطرب والانتاج والاخراج، والذي كان لهم دور بارز في اعلاء اسم مصر عربيا وعالميا، كما تمتلك مصر الكثير من الإنشاءات الجميلة اهمها برج القاهرة، والذي دفع البعض للسؤال عن كم يبلغ ارتفاع برج القاهرة.

كم يبلغ ارتفاع برج القاهره ؟

قبل الحديث عن كم يبلغ ارتفاع برج القاهره، كان لابد علينا من التعرف على نبذة من المعلومات حول برج القاهرة الشهير وبرج الجزيرة وهو احد اهم الابراج المصرية الذي يقع في العاصمة وتم بناؤه عام 1956 وتم الانتهاء من بنائه عام 1961 وهو مبني من الخرسان المسلح وعلى تصميم زهرة اللوتس المصرية، يعد المهندس المخضرم نعوم شبيب هو من صمم هذا البرج الضخم، يقع البرج بالتحديد في منتصف العاصمة القاهرة على جزيرة الزمالك بنهر النيل.

اما عن كم يبلغ ارتفاع برج القاهره هو (187 مترا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille