تسجيل الدخول

ما هي ديانة رنا الحريري

2021-05-03T22:21:08+03:00
2021-05-03T22:21:09+03:00
منوعات
قيس3 مايو 2021
ما هي ديانة رنا الحريري

ما هي ديانة رنا الحريري، رنا الحريري كاتبة وخرجة أعمال فنية سورية تصدر اسمها كافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت العنوان الأول في الحديث والاهتمام وهو ما جعل المتابعين على اهتمام متواصل من أجل رفع ومعرفة أهم وأبرز المعلومات الواردة في السيرة الذاتية، وهو ما نسلط الضوء عليه في الحديث الكامل المتواصل عن هذه الشخصية التي شكلت المحور الأهم في المسيرة المهنية التي تعمل فيها منذ سنوات طويلة.

ما هي ديانة رنا الحريري

رنا الحريري كاتبة ومخرجة سورية ولدت في أوكرانيا في العام 1978، فهي من أب سوري وأم أوكرانية تزوجت من الفنان والممثل السوري باسم ياخور وانجبت منه طفلة أسمتها أروى، شاركت في كتابة العديد من الاعمال الفنية والمسلسلات منها مسلسل بقعة ضوء في جزئية الخامس والسادس كما قامت بكتابة وتأليف مجموعة من المسلسلات وهي واحدة من أهم المشاركات التي كانت بمثابة خطوة النجاح في مسيرتها الفنية.

ما هي ديانة رنا الحريري//: ديانة رنا الحريري هي الإسلام.

ما هي ديانة رنا الحريري واحد من أهم العناوين الفنية التي تصدرت مواقع التواصل والمدونات الاجتماعية وهو ما نريد التعرف عليها بالتفصيل بعد عمليات البحث المهمة ذات الصلة في مشوارها ومسيرتها المهنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille