تسجيل الدخول

ما هي ديانة سيرين عبد النور

2021-05-03T15:39:35+03:00
2021-05-03T15:39:37+03:00
منوعات
عمرو3 مايو 2021
ما هي ديانة سيرين عبد النور

ما هي ديانة سيرين عبد النور، تعد الجمهورية اللبنانية واحدة من أهم الدول العربية والإقليمية التى تمتلك نخبة كبيرة من المواهب والكفاءات والكوادر الفنية العظيمة في مختلف مجالات الحياة أهمها في الفن والدراما والتمثيل والسينما والغناء والطرب والاخراج والانتاج وكتابة السيناريو، حيث كان لهؤلاء دور أصيل في إعلاء اسم لبنان عاليا في الكثير من المحافل العربية والمؤتمرات العالمية،وتعد الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أحد كفاءات للبنان في مجال الغناء والتمثيل والازياء، واهتم البعض من محبيها في معرفة ما هي ديانة سيرين عبد النور.

ما هي ديانة سيرين عبد النور الحقيقية

قبل الحديث عن ما هي ديانة سيرين عبد النور، كان لابد علينا من التعرف على السيرة الذاتية لأحد أشهر الممثلات اللبنانيات على الساحة في آخر عشرة سنوات، وهي الفنانة سيرين عبد النور والتي ولدت في العبادية اللبنانية، تاريخ الميلاد 21 فبراير من العام 1977، تبلغ من العمر اربعة واربعون عاما، صاحبة الجنسية اللبنانية، متزوجة من فريد رحمة وانجبت منه بنت اسمها تاليا ولد اسمه كريستيانو، بدأت العمل الفني عام 1994 ومستمرة حتى الان، اما عن ما هي ديانة سيرين عبد النور فهي (مسيحية مارونية).

في نهاية المقال وبعد ان تكلمنا عن ما هي ديانة سيرين عبد النور، كان لابد علينا من التعرف على أشهر أعمال سيرين عبدالنور الفنية ومنها مسلسل قناديل العشاق فيلم دخان بلا نار ومشاركتها في برنامج سهرانين معاكم بالبيت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille