تسجيل الدخول

من هو النبي الذي أضاف المنارات للمساجد

2021-05-03T23:01:32+03:00
2021-05-03T23:01:34+03:00
الشخصيات
abood3 مايو 2021
من هو النبي الذي أضاف المنارات للمساجد

من هو النبي الذي أضاف المنارات للمساجد، هناك العديد من المساجد الجميلة ورائعة كما وان المساجد من اجمل البيوت والأماكن في العالم لأنه مكان للعبادة والاستغفار والتقرب الي الله كما وان المساجد يقيم فيها الصلاة ويصلوا فيها جميع المسلمين وهناك العديد من المساجد المتنوعة بأشكالها واحجامها الرائعة التي يندهش منها الانسان وعند زيارة المسجد يرتاح المسلم والانسان نفسيا لأنها بيته الله عزوجل وهناك الكثير من الناس يتسأل عن من هو النبي الذي أضاف المنارات للمساجد هو سؤال جميل ومفيد.

من هو النبي الذي أضاف المنارات للمساجد

النبي الذي أضاف المنارات الي المساجد هو النبي عمر بن عبد العزيز وهو من مواليد 681 ميلادي أي 61 هجري ولد في المدينة المنورة وكان من طلاب العلم، وكان من الدولة الاموية ولقب النبي عمر بن عبد العزيز بكنية أبو حفص وهو أيضا ثامن الخلفاء الامويين هو أيضا الخامس الخلفاء الراشدين وديانته مسلم وهو يمتاز في شخصية عادلة ويحقق المساواة ولا يقبل على الظلم ومن كان يظلم احد كان يعاقبهم كما واهتم النبي عمر بن عبد العزيز بالعلوم الشرعية وتزوجه من فاطمة بنت عبد الملك وهي بنت عمه وتزوجه أيضا من لميس بنت علي بن الحارث و ام عثمان بنت شعيب بن زيان.

النبي هو عمر بن عبد العزيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille