تسجيل الدخول

من هو حامد الخفاف ويكيبيديا

الشخصيات
قيس3 مايو 2021
من هو حامد الخفاف ويكيبيديا

من هو حامد الخفاف ويكيبيديا، الحاج حامد الخفاف مدير مكتب السيد السيستاني في لبنان واحد من أهم الشخصيات نشاط في المجالات السياسية والاقتصادية، بالإضافة إلى علاقاته الخارجية وهي من أهم الممارسات والأعمال التي ساهم في تحقيقها على مدار السنوات الماضية وساهم في تطوير جانب كبير منها، ساهم تقديم جانب كبير من أعمال التي كانت وما زالت محل اهتمام كبير بالنسبة للمتابعين، هو ما زاد اهتمامهم في التعرف على أهم المعلومات التي وردت في السيرة الذاتية.

من هو حامد الخفاف

الحاج حامد الخفاف رجل سياسي ولد في مدينة بيروت اللبنانية يبلغ في الخمسينيات من عمره، هو أحد أبرز وأهم الشخصيات حصل على عدد من الشهادات العلمية والدراسات الأكاديمية نجح في مسيرته الجامعية، ودرس العلوم السياسية وحصل على الامتيازات التحق في المجال السياسي وشارك في العديد من الإدارات الإقليمية كما ساهم في حل الكثير من المسائل والأعمال وهي من أهم الخطوات التي حقق من خلالها النجاح الكبير وكتابة السيرة الذاتية.

حامد الخفاف رجل سياسي لبناني وهو من أبرز الشخصيات التي أجري معه الكثير من الحوارات واللقاءات التي تم من خلالها مناقشة الكثير من القضايا السياسية والاجتماعية التي حقق من خلالها دور المشاركة.

كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille