تسجيل الدخول

من هو مؤسس الزاويه القاسميه بمنطقه الهامل

2021-05-03T16:14:56+03:00
2021-05-03T16:14:58+03:00
الشخصيات
abood3 مايو 2021
من هو مؤسس الزاويه القاسميه بمنطقه الهامل

من هو مؤسس الزاويه القاسميه بمنطقه الهامل، يتسال الكثير من الناس والجمهور العربي بشكل كبير وواسع على الانترنت جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام عن من هو مؤسس الزاويه القاسميه بمنطقه الهامل وهي زاوية في الجزائر لتعليم السنة النبوية الشريفة والأمور الدينية والرحمانية وهي ذات المكان الجميل في دولة الجزائر العربية الكبيرة كما وانه مكان يسمي في الزاوية الرحمانية وهو اسم سابق لها قبل ان تسمي باسم الزاوية القاسميه.

من هو مؤسس الزاويه القاسميه بمنطقه الهامل

كما وان المؤسس لزاوية القاسمية في منطقة الهامل في دولة الجزائر هو محمد بن ابي القاسم الهاملي البوسعادي وهو من مواليد السادس والعشرين من شهر يونيو عام الف وثمانمائة وأربعة وعشرين ميلادي ولد في منطقة الحامدية في الجزائر كما وانه من أفضل الشخصيات المعروفة في جميع الدول العربية وخاصة الجزائر وقدم العديد من الأعمال والأنشطة في التعليم والامور الدينية كما وتوفي الشيخ محمد بن ابي القاسم الهاملي البوسعادي في تاريخ الثاني من شهر يونيو عام الف وثمانمائة وسبعة وتسعين ميلادي.

الاسم الكامل للمؤسس هو ابو عبد الله محمد بن ابي القاسم بن ربيح بن محمد بن عبد الرحيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille