تسجيل الدخول

من هي زوجة هشام الهويش الإعلامي

2021-05-03T14:56:18+03:00
2021-05-03T14:56:19+03:00
منوعات
Alaa3 مايو 2021
من هي زوجة هشام الهويش الإعلامي

من هي زوجة هشام الهويش الإعلامي، الكثير من المتابعين والمستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت مهتمون بمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن زوجة هشام الهويش أحد أبرز الاعلاميين البارزين في المملكة العربية السعودية، فهو من الاشخاص المثقفين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة في البلاد الحجازية و واحد من المشاهير على السوشيال ميديا في العالم العربي وفي المملكة، له الكثير من البرامج المتنوعة والجميلة التي حقق انجاحات كبيرة في السنوات السابقة الأخيرة.

من هي زوجة هشام الهويش الإعلامي

استطاع هشام الهويش أن يلفة الانظار من خلال ما يقدمه من محتوى جميل ورائع وهادف بواسطة البرامج التي يقدمها، هشام الهويش الشهير بلقب “أبو الهش” واحدًا من الإعلاميين البارزين في المملكة العربية السعودية، فقد ولد في السابع من مارس لعام 1980 ميلادي، في مدينة جدة السعودية، ونشأ بها، ينتمي هشام إلى عائلة الهويش التي تعيش في مدينة جدة. بعد أن انتهى من دراسته عمل مع والده في مجال الصناعة حتى بلغ عمره 24 عاما، وحينها ترك العمل معه واتجه للهواية التي يحبها وهي الغناء والتمثيل.

الإجابة هي:

نادين الدويغري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille