تسجيل الدخول

يمكن ما اقدر اوفيك بالكلام

2021-05-03T11:44:31+03:00
2021-05-03T11:44:32+03:00
منوعات
Alaa3 مايو 2021
يمكن ما اقدر اوفيك بالكلام

يمكن ما اقدر اوفيك بالكلام، يحرص الكثير من المتابعين والمستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت ونشطاء ورواد السوشال ميديا في المملكة العربية السعودية من المواطنين والمقيمين فيها، على تداول العديد من الكلمات الجميلة والرائعة التي تفيدهم في حياتهم اليومية ويتم استخدامها للتعبير عن الحب والرومانسية والعشق والاخاء والترابط، تلك الكلمات والجمل هي كلمات اجتماعية جميلة مهذبة يتداولوها من باب زيادة الترابط والاخاء والمحبة فيما بينهم.

يمكن ما اقدر اوفيك بالكلام

يقتبس الكثير من المتابعين والمستخدمين على مواقع الانترنت الكثير من الكلمات والجمل الجميلة والرائعة التي من خلال تعبر عن الأمل والحياة والحب والعدل والمساواة، جميع تلك المصطلحات هي مصطلحات حياتية واجتماعية جميلة ورائعة، منها يمكن ما أقدر أوفيك بالكلام، والتي تدل على المحبة والاحترام الذي يكون بين الاخ وأخية العاشق وعشيقته نتيجة موقف من المواقف التي يتعرضون لها.

يمكن ما اقدر اوفيك بالكلام

يمكن ما اقدر اوفيك بالكلام لان انت شيء ما ينكتب ولا الحروف تكفي بأني اوصفه بس اقدر اقول ان نعمتي بالحياة وجودك فيها ، يخوني الكلام لما اجي اتكلم عنك انت قلبي الثاني وانت من حاجاتي السعيده انت هدية القدر ومحظوظه لليوم الي عرفتك فيه واحبك .انت حكايه كل يوم احكيها للسماء، انت نعمه عجزت اشكر ربي عليها. انت وجودك بحياتي يكفيني ، عجزت أوصف وجودك كيف يسعدني عجزت أوصف وش كثر قلبي يحبك ، أنت نعمه عظيمة انت الفرح اللي اعيشه كل يوم ، احب صوتّك وعيونّك واحب حكيك واسلوبك و كلامك وزعلك وفرحك ، باختصاراحبك بكل حالاتك ، أحبك كثر ما اتضايق من الغيره عليك ، وكثر ما اخبّي غيرتي عليّك و أكثر بعد.

يمكن ما اقدر اوفيك بالكلام

دعيت لك كثر ما احبك وابيك جعل قلبك مايكون الا معي و جعل عينك ما تشوف الا انا ، لما اسمع صوتكك أحس إني ملكت الدّنيا كلها ، شايف كيف؟ اشياء بسيطه منك ممكن تسعدني عمر فوق عمري ، انا محظوظه فيك ومحظوظه باليوم الي جمعني بك ، تبقى بقلبي وفي حفظ ربي ، انا ما عمري حبيت حد مثل ما احبك ، ولا يمكن يحبونّك كثري ، والله لو تباعدّنا عمر ببقى احبك ، انا ما أبا اخسر انسان كان لي الاهل والحبيب والصديق والاخ ، دايم ادعي لك في كل وقت ، انا اشكر ربي انو جمعنا انا وانت مع بعض ، انت جيتني مختلف عن كل البشر ، لا صديق ولا حبيب انت كل الحياة ، عٌمر الكلاام م راح يوصف احساسي او الحكي الي كتبته لك ، بيبقى فيني كلام ما ينكتب وهو أنت وأحبك..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille