تسجيل الدخول

ألقى الله في قلوب اليهود

2021-05-04T14:26:19+03:00
2021-05-04T14:26:20+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
ألقى الله في قلوب اليهود

ألقى الله في قلوب اليهود، ألقى الله تعالى الرعب والوهن في قلوب اليهود والذين هم أعداء الله تعالى وأعداء الاسلام كما ان اليهود قاموا بتعذيب الكثير من المسلمين في كثير من الحروب التي قامت بينهم في كافة الأوقات كما ان هناك الكثير من الآيات المختلفة التي بينت ان الله تعالى أعد لهم عذابا عظيما، ويعتبر اليهود هم أعداء المسلمين ويقومون باستمرار في التعذيب المهين لهم ولكن الله تعالى ينصر المسلمون عليهم في كافة الأوقات لانهم اكثر ايمانا.

ألقى الله في قلوب اليهود

اليهود هم اعداء المله الاسلاميه فقد حثنا القرآن الكريم على الكثير من الآيات المختلفة والتي تنوعت فيها آيات كثيرة تبين لنا أن اليهود أعداء الله تعالى وأعداء الإسلام في مختلف الايات القرانية التي تعلمناها من القران و قرأناها في كثير من الأوقات، كما أن القرآن كلام الله تعالى انزله على النبي محمد في شهر رمضان وتحديدا في ليلة القدر التي هي خير من الف شهر وان الله تعالى هو من نصر المسلمين في مختلف غزوات وحروب كثيرة على اليهود واعوانهم.

ألقى الله تعالى الرعب والوهن في قلوب اليهود والذين هم اعداء الاسلام واعداء الله تعالى فلهم من الله ما يستحقون من العذاب الشديد في كثير من الأوقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille