تسجيل الدخول

اذكر خطوات إضافة طابعة جديدة

2021-05-04T14:09:31+03:00
2021-05-04T14:09:33+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
اذكر خطوات إضافة طابعة جديدة

اذكر خطوات إضافة طابعة جديدة، يعتبر جهاز الحاسوب من الأجهزة الذكية والتي يعتمد عليها الكثير من الناس في مختلف الأوقات لمعرفة الكثير من البيانات المتنوعه والمختلفه التي يهتم بها الكثير من الناس في مختلف الأوقات ويعتبر الكمبيوتر من الأجهزة الحديثة والذكية التي تستعمل في مختلف، مدارس ومعاهد واماكن مختلفة في الوطن العربي حيث يقوم من خلالها الكثير من المعلمين بشرح الكثير من الطرق المختلفة في كافة الدروس والمواضيع المختلفة.

اذكر خطوات إضافة طابعة جديدة

من الاجهزة الحديثه والمهمه التي يتم استخدامها في كثير من الأوقات في كافة جامعات الوطن ولها الكثير من الفوائد والمميزات في مختلف دول العالم العربي ويعتبر استخدام الكمبيوتر من الاستخدامات المتنوعة في حياة الإنسان خصوصا في المجال التعليمي في مختلف دول العالم العربي، حيث يهتم الكثير من المعلمين بتعليم الكثير من المواضيع المهمة في الكمبيوتر وفي المواضيع الحديثة المتنوعة في كافة المجالات العلمية الحديثة.

النقر على زر إبدأ (Start) عبر جهاز الكمبيوتر. النقر على خيار الأجهزة والطابعات (Devices and Printers) من خلال القائمة الظاهرة عبر شاشة الجهاز. النقر على خيار إضافة طابعة (Add a printer)، ليظهر مُعالج خاص بإضافة طابعة جديدة عبر الكمبيوتر. اختيار خيار إضافة طابعة محلية (Add a local printer). التحقُق من تحديد خيار استخدام مَنْفذ موجود و‏‏منفذ طابعة مُستحسن (Use an existing port button and the recommended printer port). النقر على خيار التالي (Next). اختيار الشركة المُصنّعة للطابعة وتحديد موديل الطابعة، وذلك عبر شاشة برنامج تثبيت الطابعة. النقر على زر التالي (Next)، ثم إكمال الخطوات الظاهرة عبر مُعالج التثبيت. النقر على زر الإنهاء (Finish).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille