تسجيل الدخول

الكرام الكاتبون يكتبون أعمال

2021-05-04T15:33:11+03:00
2021-05-04T15:33:12+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
الكرام الكاتبون يكتبون أعمال

الكرام الكاتبون يكتبون أعمال، الكرام الكاتبون هم كتابة أعمال البشر وإحصاؤها عليهم فعلى يمين كل عبد مكلف ملك يكتب صالح أعماله، وعن يساره ملك يكتب سيئات أعماله وهناك الكثير من الناس يعملون العديد من الأعمال منها الأعمال الصالحة التي يجزي الله تعالى بها عباده الصالحين بالحسنات وهناك الكثير من الأشخاص الذين يقوموا بفعل الكثير من الاعمال الغير صحيحة ويعاقبهم الله تعالى عليها لأنها منافية للقوائم الإسلامية في كل الأوقات.

الكرام الكاتبون يكتبون أعمال

ورد ذكر الكرام الكاتبين في القرآن الكريم حيث أنهم يقوموا بتدوين الكثير من الأعمال التي يقوم بعملها كثير من الناس في مختلف الأوقات سواء كانت اعمال خير او اعمال شر وهناك التسجيل يكون على الجانبين اما اليسار وأما اليمين والذي يعتبر من الجوانب المهمة للكثير من الناس في مختلف الأوقات، كما ان هناك الكثير من الاقوال التي تسجل على الناس في مختلف الأوقات وكذلك هناك العديد من الأعمال التي يحاسب عليها الإنسان دائما.

هم من يحصوا ما يقوم به الإنسان من كافة الأفعال سواء كانت افعال خير أو أفعال شر وتسجل على الجوانب اما اليمين وأما اليسار للإنسان في مختلف الأوقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille