تسجيل الدخول

اهتم الفنان راغب عياد بالواقع اليومي في اعماله

2021-05-04T11:50:18+03:00
2021-05-04T11:50:51+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
اهتم الفنان راغب عياد بالواقع اليومي في اعماله

اهتم الفنان راغب عياد بالواقع اليومي في اعماله، يهتم الكثير من المتابعين والمستخدمين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء السوشال ميديا، بكل ما يتعلق بالفن والفنانين والمغنين والممثلين، لكن هناك فن من نوع آخر يحرص بعض منهم على الاهتمام به، وهو الفن التشكيلي الذي يعتبر نوع من أنواع الفنون الجميلة والرائعة التي اشتهر الكثير من المبدعين في هذا الفن، من أبرز الفنانين التشكليين الذين لها صيت كبير في العالم العربي والخليجي هو الفنان التشكلي راغب عياد والذي سنقدم لكم بعض المعلومات التي تتعلق بهذا المتميز والمبدع الفنان التشكيلي راغب عياد.

اهتم الفنان راغب عياد بالواقع اليومي في اعماله

قدم الفنان العديد من الأعمال الفنية الرائعة والمميزة في الفن المصري والعالمي، بحيث أنه على الرغم من تلقى عياد العديد من البعثات واستكمل تعليمه في الخارج إلا أنه استطاع أن يبدع أسلوب فلكلورية خاص به، فهو يختلف عن التعليم الأكاديمي الذي تعلمه في مدرسة الفنون الجميلة في القاهرة أو في إيطاليا، كما أهتم فنه الذي يعد انعكاس للثقافة المصرية والمورثات الخاصة بهم، واهتم والتقاليد والاعتقادات المصرية بشكل خاص فقد جسد وتهتم بالرقص النوبي ورقص الخيل والتحطيب.

الإجابة هي:

عبارة صحيحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille