تسجيل الدخول

جنسية فرح الهادي الحقيقية

2021-05-04T22:04:45+03:00
2021-05-04T22:04:47+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
جنسية فرح الهادي الحقيقية

جنسية فرح الهادي الحقيقية، تعتبر من اشهر الممثلات في الكويت وفي الوطن والخليج العربي وتعتبر من الشخصيات التي لها الكثير من الاعمال الفنيه المختلفه والتي قامت بها في مختلف الأوقات وحققت الكثير من الأعمال والنجاحات المتنوعة على المستوى الشخصي كما أنها من الممثلات التي لها مكانتها، في الكويت والوطن العربي وتعتبر من الشخصيات التي حققت الكثير من الإنجازات المتنوعة في كافة دول الوطن العربي ودول الخليج والكويت.

جنسية فرح الهادي الحقيقية

من مواليد 7 فبراير 1995 م وتبلغ من العمر 26 ام ولها الكثير من النشاطات المتنوعة والكثير من الأعمال الفنية المميزة التي نالت اعجاب الملاين من الناس كما انها حققت الكثير من النجاحات على المستوى الشخصي ونالت الكثير من الجوائز والهدايا المختلفة في مختلف دول الخليج العربي، وفي الكويت من المؤسسات والشركات الإعلامية المختلفة والتي ايضا كان لها العديد من المتابعين في دول الخليج العربي على فترات كبيرة وهي ممثلة مميزة.

انفصل والدها عنها ولم تعد تلتقي بوالدها من سن الخامسة من عمرها وهي من الممثلات التي نالت ثقة وإعجاب الملايين من المتابعين في مختلف دول الوطن العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille