تسجيل الدخول

سبب وفاة اللواء يحيى سرور الزايدي

2021-05-04T20:39:43+03:00
2021-05-04T20:39:44+03:00
منوعات
قيس4 مايو 2021
سبب وفاة اللواء يحيى سرور الزايدي

سبب وفاة اللواء يحيى سرور الزايدي، خبر وفاة مدير أمن الشرطة في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة مكة المكرمة اللواء يحيى الزايدي تم الإعلان عن خبر وفاته منذ عصر اليوم حيث تناقل مجموعة من المغردين عدد من الصور التذكارية النادرة له أثناء تأديته الواجب المهني، وهو شرف المهنة العظيم، وقامت عدة صحف ومجلات سعودية، بتقديم أحر التعازي المواساة بوفاة اللواء يحيى رحمه الله، هو ما سنتحدث عنه ضمن التعرف على أسباب وفاته التي يتم البحث باستمرار من قبل المتابعين عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة اللواء يحيى سرور الزايدي

أعلنت مدرية أمن الشرطة في مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية اليوم الرابع من مايو عام 2021 خبر وفاة اللواء يحيى سرور الزايدي، وذلك على إثر الإصابة بفيروس كورونا وتم تبادل وتناقل مجموعة مهمة للصور التذكارية الخاصة به وهو على رأس عمله لأنه من الرجال الذين عهدوا ووفوا العهد وصدقوا وأخلصوا في عملهم فكان دوما صاحب السيرة الطيبة أينما حل وارتحل، وهذا الأثر جعل منه رجل صاحب اسم وشخصية قوية داخل المملكة العربية السعودية.

سبب وفاة اللواء يحيى سرور الزايدي العنوان الذي أثار جدلا كبيرا وشغل الرأي العام في السعودية بعد تأكيد خبر وفاة اللواء يحيى سرور الزايدي وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille