تسجيل الدخول

كان زيد بن حارثة خادما في بيت

2021-05-04T12:53:33+03:00
2021-05-04T12:53:35+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
كان زيد بن حارثة خادما في بيت

كان زيد بن حارثة خادما في بيت، كان احد صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو المقرب له حيث قيل عنه الحب ابن الحب لشدة إعجاب النبي محمد به وتصرفاته في كثير من الأوقات وبكثير من الأعمال التي طلبت منه وتم تنفيذها من زيد بن حارثة والذي يعتبر من الصحابة الأخيار، في حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ويعتبر من الصحابة المميزين الذين قاموا بالكثير من الأعمال التي طلبها منه النبي محمد صلى الله عليه وسلم باستمرار.

كان زيد بن حارثة خادما في بيت

أبوه زيد بن حارثة كان خادما في بيت رسول الله وكان زيد من الأشخاص الذين تقربوا من النبي محمد صلى الله عليه وسلم وكان النبي محمد يحب زيد بن حارثة حبا كبيرا حيث انه قال عنه الحب ابن الحب من شدة إعجابه به في كثير من الأفعال التي قام بها زيد في مختلف الأوقات ومن الأشياء التي قام بها في مختلف أيام حياته ويعتبر من الصحابة الذين أنجزوا الكثير من الأعمال المختلفة في عهد النبي محمد صلى الله عليه وسلم وهو صحابي جليل.

كان زيد وأبوه خادما في بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وكان من أقرب الصحابة الى النبي محمد صلى الله عليه وسلم حيث قال عنه الحب ابن الحب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille