تسجيل الدخول

كان مندوب قريش في صلح الحديبية هو مين

2021-05-04T14:51:22+03:00
2021-05-04T14:51:24+03:00
منوعات
Alaa4 مايو 2021
كان مندوب قريش في صلح الحديبية هو مين

كان مندوب قريش في صلح الحديبية هو مين، قامت قريش بإرسال عروة بن مسعود الثقفي إلى المسلمين فرجع إلى أصحابه، فقال «”أي قوم، والله لقد وفدت على الملوك كسرى وقيصر والنجاشي والله ما رأيت ملكاً يعظمه أصحابه كما يعظم أصحاب محمد محمداً كما أن صلح الحديبية وقع في قرب مكة في مدينة الحديبية والتي تغير اسمها في الوقت الحالي إلى مدينة الشميسي وهي إحدى مدن المملكه العربيه السعوديه التي لها مكانتها الكبيرة بالسعودية.

كان مندوب قريش في صلح الحديبية هو مين

كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم يخشى ان تمر عليه كفار قريش ولكنه أصر في كير من الأوقات في قتالهم في مختلف الأوقات ويعتبر النبي محمد قاتل هو والصحابه المشركين في مختلف الغزوات والمعارك المختلفة التي انتصر من خلالها الكثير من المسلمون في كافة المعارك التي نشبت بينهم في مختلف المناطق والأوقات كما ان، النبي أشار الى صحبته بالاستمرار في القتال حتى يقضي على الكثير من المشركين في كل الاماكن الاسلامية والقضاء عليهم.

شارك الكثير من الصحابة في القتال مع النبي في مختلف المعارك والغزوات التي انتصر فيها المسلمين في كثير من الأوقات فيها بفضل الله تعالى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

fake richard mille